الأنشطة الترفيهية, شهر نوفمبر 2019

18 لعبة في الهواء الطلق للشباب

إذا كنت شابًا أو تعيش مع مراهقين في المنزل ، فمن المؤكد أن الاتصال بالهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر أمر يومي. التكنولوجيا ، كما تم توضيحه جيدًا ، تجعل الحياة أسهل بعدة طرق: فهي تساعدنا على تطوير بعض المهارات ، وتبقينا على اطلاع وتسلي الأطفال والبالغين ببعض السهولة. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن التوازن الجيد بين البقاء في المنزل وممارسة الأنشطة في الهواء الطلق ليس ضروريًا فحسب ، بل يحقق أيضًا العديد من الفوائد: فهو يزيد من مستويات الطاقة ، ويساعد في الحفاظ على نمط حياة صحي ، ويشجع على ال

5 أنشطة للقيام كعائلة

في العائلات ، لا يكون الدعم والحب في بعض الأحيان كافيين لتحقيق السلام والوئام. بين الآباء والأمهات الذين يجادلون ، وسلوك المراهقين الغريب ، ورعاية الأطفال الصغار جدا ، والاستقرار المالي المعقد دائما ، يبدو أن هناك في كثير من الأحيان القليل من الراحة العقلية للأسرة. يضاف إلى ذلك ضغوط وواجبات الحياة الحديثة. لحسن الحظ ، يمكن أن يكون هناك ترياق للإجهاد - مسكن للألم الجماعي - وهو بسيط مثل بدء نشاط جديد. يمكن أن يكون للأنشطة العائلية تأثير مهدئ على الآباء والأمهات والأطفال على حد سو

تناول الطعام عند المشي مثل Camino de Santiago

إذا كان عليك القيام برحلة ليوم طويل حيث ستضطر إلى المشي لعدة ساعات أو كنت تفكر في القيام بكامينو دي سانتياغو ، فمن المهم للغاية أن يكون لديك نظام غذائي خاص. إذا اتبعت نصيحتنا ، فستتمكن من تحمل رحلات المشي الطويلة. في .com نقدم لك أفضل النصائح حتى تتمكن من الاستمتاع بالتمارين دون أن تفقد قوتك. بعد ذلك ، نوضح ما هو أفضل نظام غذائي عند المشي مثل Camino de Santiago . خطوات المتابعة: 1

5 احتياطات للأطفال على الدراجات

يُعد ركوب الدراجات نشاطًا يحبه معظم الأطفال ، خاصة في فصل الصيف ، حيث يمكنهم الاستمتاع بالدراجات في الهواء الطلق. من المفيد جدًا تعليم الأطفال ركوب الدراجات ، ولكن لتجنب الأذى ، يجب علينا دائمًا اتخاذ الاحتياطات وتدابير السلامة المناسبة. من الضروري أن يدرك الأطفال أهمية ركوب الدراجة بأمان. لهذا السبب ، من .com نقدم 5 احتياطات للأطفال على الدراجات . خطوات المتابعة: 1 خوذة الخوذة هي أول إجراء للسلامة يجب أن نتخذه عندما يذهب الأطفا

7 أفكار لحفلة في الهواء الطلق

مع وصول الطقس الجيد ، يتم افتتاح موسم حفلات الشواء والحفلات في الهواء الطلق رسميًا. إنها تقارب أطول أيام السنة ، مع أفضل درجة حرارة مع التزامات أقل على أساس يومي. بالإضافة إلى ذلك ، عليك أن ترحب بالصيف كما يستحق ، وما أفضل من حفلة؟ في .com ، نعلم أنك تريد أن تجعل حدثك شيئًا كبيرًا ، ولهذا السبب نقدم لك 7 أفكار لحفلة خارجية . اختر المكان المناسب لدعوة أصدقائك من المهم الانتباه إلى المنطقة التي ستحتفل بها ، وعلينا أن نع

أنشطة للاسترخاء في برشلونة

برشلونة هي مدينة تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية لجميع الأذواق. بالإضافة إلى كونها مدينة نشطة مع أجواء مفعمة بالحيوية والاحتفالية ، كما أنها تتيح لك العثور على أنشطة لا نهاية لها للاسترخاء والاستمتاع بلحظات أكثر هدوءًا. هناك العديد من الزوايا والأماكن الطبيعية الرائعة التي يمكننا الذهاب إليها في العاصمة الكاتالونية للمشي ، والنزهة ، أو في العائلة ، أو التأمل ، إلخ. اكتشف بعضًا من أفضل الأنشطة للاسترخاء في برشلون

كيفية المخيم مع المطر

إذا كنت تفكر في الذهاب للتخييم ، ولكن المكان الذي قررت الهرب فيه لديه طقس ممطر ، يجب أن تكون مستعدًا لإعداد خيمتك. سواء كنت تذهب إلى الجبال أو على الشاطئ ، يمكنك الوقوع في واحدة من تلك العواصف الصيفية المعتادة وتفسد كل شيء. لذلك ، في .com نقدم لك بعض النصائح حول كيفية المخيم بالمطر . لا شيء يفسد المهرب الخاص بك! خطوات المتابعة: 1 الأمتعة. زود حقيبتك بالملابس المناسبة للمطر. حتى لو كان الصيف ، تذكر

كيفية المخيم مع الأطفال

خلال الأشهر الأكثر دفئًا في العام ، توفر لنا الطبيعة فرصة لا تُفوت: قضينا الليل في الهواء الطلق ، وهي خطة لا تنسى خاصةً للصغار الذين يرون أنها تجربة فريدة من نوعها. وحتى بالنسبة للفصل بين البالغين عن "الحضارة" لبضعة أيام ، فقد يكون ذلك مفيدًا للغاية ، ولكن القيام بذلك مع الأطفال الصغار أمر جيد أن تأخذ في الاعتبار بعض التوصيات ، لذلك في .com نقدم لك عدة نصائح حتى تعرف كيفية المخيم مع الأطفال والتمتع على أكمل وجه. خطوات المتابعة: 1 بالنسبة للبالغين ، من الرائع بل والضروري الابتعاد عن الحضارة من وقت لآخر ، لكن الأطفال يبحثون أيضًا عن المتعة ، لذا تأكد من أنك ستجد الترفيه في المكان الذي ي

كيفية المخيم في الجبال

مع العطلة الصيفية وعطلات نهاية الأسبوع الطويلة والعطلات ووقت العطلة ، ليس من المستغرب أن يقرر المزيد والمزيد من الناس الفرار من الروتين للاستمتاع بوقت استحقاق مستحق. هل تفكر في الهروب من المدينة؟ ، سوف نعلمك كيفية المخيم على الجبل والاستمتاع بالاتصال بالطبيعة. خطوات المتابعة: 1 تعد الرمال والبحر أكثر

كيفية معسكر لحفل موسيقي

خلال موسم الصيف ، عادة ما يكون هناك العديد من الحفلات الموسيقية والمهرجانات الموسيقية . يدوم الكثير منهم عدة أيام ، لذا يُنصح بقضاء بعض الليل في العبوات. إذا كنت تفكر في الذهاب إلى حفل موسيقي هذا الصيف ، فاحط ملاحظة ، في .com ، سنشرح لك كيفية المخيم لحفل موسيقي . اتبع هذه النصائح ويمكنك الاستمتاع بأفضل الحفلات في الهواء الطلق ، والتعرف على أشخاص جدد والبقاء اقتصاديا. استمتع العصابات المفضلة لدي

كيفية المخيم على الشاطئ

مع الشمس والطقس الجيد ، يمكن أن يكون الذهاب للتخييم خطة ممتعة للغاية ، فضلاً عن طريقة أصلية واقتصادية لمشاهدة المعالم السياحية وقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو العائلة. إذا كنت تتخيل ما سيكون عليه قضاء بضعة أيام في البحر ولا تعرف كيفية القيام بذلك ، فاحرص على الانتباه إلى المقالة التالية. في .com نشرح ك

كيفية إرفاق الرأس

في ترتيب الملاحة والنظافة أمر أساسي لتجنب الحوادث في أعالي البحار. لذلك ، يجب أن تكون جميع الأغراض التي لدينا على القارب ضرورية وأساسية وقبل كل شيء ، من المهم جدًا أن تكون جاهزة للاستخدام في أي وقت. لذلك ، يجب أن تعرف كيفية إرفاق خط. خطوات المتابعة: 1 يجب عليك ترتيب الحبل في شكل لفات واضحة جدًا من نفس الحجم ، وترتيبها فوق بعضها البعض والقيام بذلك في اتجا

كيفية اصطياد الديدان الصخرية

الديدان الصخرية هي طعم جيد للقاروص ، بولاك والسمك المسطح. وهم يعيشون على الشواطئ الرملية والموحلة. إن أخذها ليس بالأمر الصعب للغاية ولكن عليك أن تكون حذراً مع المشابك أو الفكين عند أخذها وأيضًا عند وضعها على الخطاف. إلقاء نظرة على المادة التالية من a.How ، وكيفية التقاط الديدان الصخرية . ستحتاج: أنا كلاب صندوق الخيش الرطب من مياه البحر خطوات المتابعة: 1 بادئ ذي بدء ، عليك أن تبحث عن الم

كيفية اصطياد الديدان الرملية لصيد السمك

الديدان الرملية هي الطعم الجيد لجميع أسماك البحر تقريبا. عادة ما يعيشون على الشواطئ الرملية أو الطين. بالتأكيد كطفل يلعب بالرمال كنت قد رأيته. عندما ينزل المد ، سترى العديد من التلال الصغيرة الكروية على الرمال. هذا هو المكان الذي توجد فيه الديدان. إذا كنت مهتمًا ، فراجع المقالة التالية ، وكيفية اصطياد الديدان الرملية للصيد. ستحتاج: شوكة الحديقة صندوق الرمال الرطبة أنا كلاب خطوا

كيفية اصطياد بلح البحر لصيد السمك

لا يتم صيد جميع الأسماك بالديدان الرملية ، فهناك بعض الأسماك مثل bacaladitos و hake و fishfish التي يحبون بلح البحر كثيراً. للحصول عليها بنفسك دون الحاجة إلى شرائها ، يمكنك تمزيقها عن الصخور ، حواجز الأمواج وكسور الأمواج عند انخفاض المد. من المهم أن يكون المد منخفضًا لأنه إذا لم يكن أكثر صعوبة ويعتمد على مدى خطورة ذلك. انظر إلى المقالة التالية ، كيفية اصطياد بلح البحر لصيد السمك. ستحتاج: مطواة قصبة الصيد

كيفية قيادة طائرة تزلج

أصبحت قيادة التزلج على الماء أحد أكثر الرياضات المائية جاذبية في الصيف. الشيء الرئيسي هو عدم الخوف. إذا كنت تفكر في تجربة هذه الرياضة خلال عطلتك ، فلا تنسَ اتباع بعض الإرشادات الصغيرة من أجل سلامتك قبل ركوب التزلج. في نحن نقدم لك بعض النصائح المفيدة للغاية لقيادة طائرة تزلج . خطوات المتابعة: 1 إذا لم يكن الطقس مصاحبًا ، فننصحك بتأجيل موعدك مع التزلج على الماء. سلامتك فوق كل شيء ، لذل

كيف تعرف مناطق التخييم المجانية في اسبانيا

حاليا ، يتم تقييد مناطق التخييم في إسبانيا إلى حد كبير بسبب التشريعات التي تنظم هذا النوع من المرافق. وبهذه الطريقة ، لا يزال هناك عدد قليل من مناطق التخييم المجانية الموجودة في الأراضي الإسبانية ، بل يُمنع المخيم في بعض المجتمعات المتمتعة بالحكم الذاتي ، نظرًا لأن الحكومات المستقلة هي التي تحدد القوانين في مجال التخييم. إذا كنت ترغب في القيام برحلة إلى الطبيعة وقضاء الليل في خيام ، فمن الضروري للغاية أن تعرف المناطق التي تم تمكينها من أجلها ، وإلا فإنك ستنتهك القانون ويمكن أن يعاقبك عملاء الريف. لتسهيل مهمة تنظيم المخيم ، نخبرك في .com كيف تعرف مناطق التخييم المجانية في إسبانيا

كيفية الحصول على رخصة صيد

إذا كنت تحب الصيد ولكنك لا تعرف الخطوات التي يجب عليك اتخاذها للحصول على تصاريح الصيد ذات الصلة ، فإننا نقدم لك بعض النصائح. يجب أن تعلم أن كل من هذه التصاريح تصدر عن وزارات البيئة في كل من المجتمعات المستقلة ذاتيا . لذلك ، إذا كنا نعيش في لاريوخا ، يجب أن نذهب إلى وزارة البيئة في لاريوخا ، ولكن إذا كنا نعيش في بطليوس ، فيجب أن نذهب إلى إكستريمادورا. استمر في القراءة لمعرفة التفاصيل.

كيفية الحصول على ترخيص للتنقل

إذا كنت تريد أن تصبح أسدًا بحريًا حقيقيًا ، فأنت بالتأكيد تريد معرفة ما يجب عليك فعله للحصول على جميع التصاريح اللازمة للتنقل في القوارب المختلفة . وهذا الإبحار هو نشاط ممتع للغاية وتحتاج إلى الاستعداد له . لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على إذن للتنقل ولا تعرف كيف أو أين يمكنك القيام بذلك ، فاتبع هذه الخطوات التي ستوجهك. خطوات المتابعة: 1 الحصول على إذن للتنقل أسهل مما قد

كيفية بناء فخ كمين

تعلم بناء فخ كمين هو مهارة البقاء الأساسية. لا يمكنك أبدًا التنبؤ بالظروف التي قد تتركك في الصحراء دون أي شيء سوى مهاراتك في الإبداع والبقاء . تتيح لك معرفة كيفية صنع المصيدة التقاط الطعام في المواقف التي لا يكون لديك فيها سلاح صيد ، أو في المواقف التي يكون فيها السلاح الناري غير مرغوب فيه. يمكن لسلسلة من المصائد ذات الوضع الجيد أن تنتج طعامًا أكثر مما يمكن للصياد الحصول عليه عن طريق إطلاق النار بالوسائل التقليدية. إذا كنت من النوع الذي يحب أن يكون مستعدًا ، فيجب أن تعرف كيفية إنشاء فخ كمين . ستحتاج: العصي الخشبية الأ

كيفية الاتصال فرناندو ألونسو

يعتبر فرناندو ألونسو أحد أبرز المتسابقين في سباقات الفورمولا واحد في العالم ، ويترك اسم إسبانيا مرتفعًا للغاية في كل من السباقات التي يشارك فيها. وإذا كانت هناك أخبار سارة لأتباعه ، فإن هذا الطيار نشط عن المسار كما هو في الداخل ، ويبقي معجبيه على اطلاع بكل خطوة من خطواته عبر شبكاته الاجتماعية. هل تريد أن تعرف كيفية الاتصال فرناندو ألونسو ؟ في نفسر لك. تواصل مع فرناندو ألونسو على Facebook فرناندو ألونسو نشط للغاية في الشبكات الاجتماعية ، وفيسبوك هو أحد الأماكن المفضلة لديه لنشر المعلومات والصور حول المهن التي يشارك فيها أو ممار

كيفية تربية ديدان الصيد

من السهل القيام بديدان صيد الأسماك ويتطلب القليل من المواد. إنه مشروع ممتع للأطفال ويتطلب القليل من الصيانة. تعد تربية الدود وسيلة ممتازة لإعادة تدوير فضلات الطعام ومقتنيات العشب والصحف والمركبات. لجعل تكاثر الديدان من الصيد هو المشروع الذي يمكن أن يوفر لإنقاذ صياد متعطش مبلغ كبير من المال. ستحتاج: كتل خشبية طلاء من البلاستيك المسحوق روث الأرنب جريدة الأسم

كيفية تفكيك خيمة

لقد وصلنا إلى موقع المخيم الخاص بنا ، وقمنا بتثبيت خيمتنا وكان لدينا وقت رائع للاستمتاع بالطبيعة والمشاركة مع رفاقنا. ولكن حان الوقت للمغادرة ويتساءل كثير من الناس عما إذا كان يجب تفكيك الخيمة التي يحتاجون إليها لتتوخى الحذر من تجميعها ، الجواب هو نعم! من المهم القيام بذلك خطوة بخطوة لتجنب تدهورها أو ضياع القطع ، لذلك في .com ، نشرح لك كيفية تفكيك خيمة بسهولة. خطوات المتابعة: 1 يتطلب تفكيك الخيمة اتباع نفس العملية التي استخدمناها لتجميعها ، ولكن العكس.

كيفية تشريح الحيوان

يستخدم التحنيط أو فن تشريح الحيوانات للحفاظ عليها بنفس المظهر الذي كانت عليه لو كانت حية. عادة ما يكون شيء صياد ، لأنه من خلال تشريح الحيوانات التي اصطادها ، يمكن أن تظهر لهم كما لو كانت الجوائز الخاصة بهم. التحنيط هي عملية معقدة للغاية ، ولكنها تسمح للحفاظ على الحيوان يعطيها مظهر حقيقي تقريبا. ستحتاج: الحيوان لتشريح سكين أو مشرط الملح أو البوراكس ليجف موضوع مقاومة نح

كيفية الاستمتاع السفينة الدوارة

عندما يتعلق الأمر بالحدائق الترفيهية والمدن الترفيهية ، فلا شك أن: الوقايات الأسطوانية هي الأكثر شعبية. السفر كبيرًا أو صغيرًا أو متطرفًا أو بسيطًا ، لقد وقعنا جميعًا في إغراء الاستمتاع بطرقها المذهلة ، وهي تجربة لا تُنسى. ولكن عندما يتعلق الأمر بالواقيات الدوارة القوية ، فإن التمتع بالنزول غالبًا ما يكون خائفًا. حتى تتمكن من قضاء وقت ممتع في رحلتك القادمة إلى هذه الملاهي ، في .com ، سنشرح لك كيف تست

كيف تستمتع بصيف سعيد

الصيف هو وقت الراحة والاسترخاء. نقدم لك المفاتيح للاستمتاع بعطلة صيفية كاملة وسعيدة ، سواء كنت عازبًا أم مصحوبة بهدف الانفصال الجسدي والعقلي عن مخاوف العمل. الصيف هو الصحة ، وبالتالي ، فإننا نقدم لك مفاتيح لرعاية لك ومعرفة كيفية الاستمتاع بصيف سعيد. خطوات المتابعة: 1 اترك المجمعات وكن نفسك . عملية بيكيني لا سيما هاجس الفتيات. استمتع بأيام الشاطئ. 2 الصيف هو وقت التناقضات في نواح كثيرة: وتيرة الحياة مختلفة ، والعادات مختلفة أيضا والأيام تبدو لا نهاي

كيف تحصل على المتعة دون المال

إن قضاء وقت ممتع ليس بالضرورة أن يكون مرادفًا لإنفاق الكثير من المال. وإذا قال المثل الشعبي أن الحب لا يتم شراؤه بالمال ، فإن الشيء نفسه ينطبق على السعادة والمرح. ليس عليك أن تترك راتبك للاستمتاع ، وهناك العديد من الخيارات للقيام بذلك دون إنفاق بنس واحد. في هذه المقالة نوضح كيفية الحصول على المتعة دون المال . خطوات المتابعة: 1 هناك طريقة جيدة لقضاء وقت ممتع وهي قراءة كتاب جيد وقراءة كتاب جيد لا تحتاج إلى المال. ابحث في مكتبة الحي الذي تعيش فيه ، واحصل ع

كيفية اختيار دراجات الأطفال

في وقت اختيار الدراجة لأصغر المنزل ، يجب أن نأخذ في الاعتبار العوامل المختلفة بحيث يكون الاختيار هو الأكثر صحة. وبهذه الطريقة ، سنحاول الاستمتاع باللعب بدراجتك ولكن دائمًا في ظل أعلى شروط السلامة. بالإضافة إلى الاحتياطات اللازمة للأطفال على الدراجات ، يجب علينا تقييم النموذج والحجم الذي يناسب عمر الطفل وقدرته. هذا هو السبب في أننا نريد أن نفسر كيفية اختي

كيفية اختيار المكان المناسب لصيد السمك

يعتبر صيد الأسماك ، بالنسبة للكثيرين ، نشاطًا مريحًا يساعد في القضاء على التوتر أثناء وجودك في منتصف الطبيعة ، رغم أنه من أجل الذهاب إلى الصيد ، عليك أن تعرف إلى أين تذهب من قبل. لذلك ، في .com ، نشرح كيفية اختيار المكان المناسب للصيد حتى تتمكن من الاستمتاع أكثر. خطوات المتابعة: 1 تحقق قبل مغادرتك الوقت الذي ستواجهه ف

كيفية اختيار قضيب الصيد الصحيح

لا تقل أهمية عن اختيار مكان جيد للصيد ، هو جلب المادة المناسبة لذلك. يعتبر قضيب الصيد مهمًا مثل المنطقة التي تصطاد بها ، لذلك في .com نقدم لك بعض التوصيات حول كيفية اختيار قضيب الصيد المناسب . خطوات المتابعة: 1 تحقق من قدرة إطلاق قضيب الصيد الخاص بك. اعتمادًا على نوع الصيد أو مناسبة الصيد ، قد تحتاج إلى رمي الطعم بعيدًا ، لذلك ستحتاج إلى

كيفية اختيار أفضل خيمة

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء خيمة للرحلات. سيشهد هذا القرار الراحة والرفاهية والراحة خلال الرحلة التي حددناها. تتمثل أهم نقاط الأنشطة الخارجية في حجم ووزن وجودة مواد النسيج والأحذية والإكسسوارات وجميع أنواع المعدات. أيضًا ، مع الأخذ في الاعتبار أنه في معظم الوقت سيكون علينا نقل المعدات إلى المكان الذي سنستخدمه فيه (الجبل ، الشاطئ ، المأوى ، ...) ، يجب أن نأخذ في الاعتبار قدرتنا البدنية و المسافة للسفر للنظر

كيفية اختيار دراجة

على الرغم من أن البعض قد يعتبره قرارًا عاديًا ، إلا أن شراء دراجة يجب أن يكون متعمدًا للعثور على الدراجات التي تناسب كل شخص. وهناك العديد من العوامل التي يجب أن نضعها في الاعتبار عند اختيار الدراجة . يمكن أن يوصي بك من قبل الموظفين المحترفين في محلات الدراجات ، لكننا نوصيك بالتحقق من هذه المقالة قبل اختيار دراجة. خطوات المتابعة: 1 عند شراء دراجة ، هناك ال

كيفية اختيار أحذية المشي لمسافات طويلة

هل أنت شغوف بالرياضة؟ من المؤكد أنك تعرف قاعدة أساسية لممارسة أي نشاط بدني بأمان: الملابس والإكسسوارات لها أهمية حيوية. لذلك قبل البدء في المغامرة ، لا تفوت مشورتنا ، لأنها يمكن أن تتجنب الإصابات وبعض الإزعاج غير الضروري. في .com ، نحن بصدد مغامرة ونشرح لك كيفية اختيار أحذية المشي لمسافات طويلة. خطوات المتابعة: 1 لنبدأ في البداية ، أو بالأحرى ، الوحيد. هناك أنواع مختلفة من النعال اعتمادًا على نوع

كيفية اختيار أقطاب المشي لمسافات طويلة

تعد الرحلات والمشي لمسافات طويلة أنشطة جبلية أصبحت عصرية للغاية. للتجول في هذا النوع من التضاريس والتمتع بها ، من الضروري أن تكون مجهزًا بشكل جيد. هناك أنواع مختلفة من العصي التي تتكيف مع الاحتياجات الشخصية. إذا كنت لا تعرف ما هو المثالي بالنسبة لك ، فاحط ملاحظة. في .com نعلمك كيفية اختيار أعمدة المشي لمسافات طويلة . اتبع هذه النصائح للحصول على لك والتمتع بالطبيعة القيام ب

كيفية اختيار حقيبة الظهر

يعد اختيار حقيبة الظهر التي سترافقنا خلال رحلتنا أمرًا ضروريًا للاستمتاع بالمغامرة. لاختيار حقيبة تحمل على الظهر ، يجب أن تبني نفسك على مدة رحلتك ، والأماكن التي ستزورها والنقل. نحن هنا نخبرك بكل شيء ، نولي الاهتمام ويمكنك اختيار الأنسب. خطوات المتابعة: 1 بنفس الطريقة التي نختار بها حقيبة ظهر من الجبل ، فإن السفر في حقائ

كيفية اختيار حقيبة الظهر الجبلية

إذا لم يكن لدينا ما يكفي من المعرفة حول المشي لمسافات طويلة والاكسسوارات ، فمن الممكن في اللحظة التي نذهب فيها لشراء حقيبة الظهر الجبلية أننا لن نحصل على ما يلبي احتياجاتنا حقًا. الشيء الأساسي عند اختيار حقيبة تحمل على الظهر هو إلقاء نظرة على الإطار والحجم والحزام. إذا كنت مبتدئًا في رياضة المشي لمسافات طويلة ولا تعرف كي

كيفية اختيار موقع جيد التخييم

يعد الطقس الجيد أو العطلات أو الحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت في وسط الطبيعة من الأسباب الجيدة جدًا للتخييم. من الضروري معرفة التدابير الأمنية للمخيم وقضاء بضعة أيام رائعة ؛ أيضًا في .com نقدم لك بعض النصائح حول كيفية اختيار مكان جيد للتخييم . خطوات المتابعة: 1 ابحث عن التضاريس العادية والواضحة حيث يمكنك تجميع متجرك بسهولة. تنظيف

كيفية اختيار كيس للنوم

عند اختيار حقيبة النوم ، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها لاتخاذ القرار الصحيح. هناك أنواع مختلفة ، وبناءً على الاستخدام الذي نريد تقديمه ، سيكون من الضروري اختيار نوع أو آخر. سيكون المكان والظروف التي تذهبين فيها للنوم أحد أهم الأحداث ، ولكن سيكون عليك أيضًا تقييم الأشياء الأخرى. في هذا المقال نوضح بالتفصيل كيفية اختيار

كيفية تدريب لتسلق

هل تريد أن تبدأ في عالم التسلق ؟ تكتسب هذه الرياضة في الهواء الطلق المزيد والمزيد من المتابعين لأنها تدريب بدني وعقلي حيث يكون تحسين الذات هو الهدف الأكثر وضوحًا. تعلم التسلق يعني تعلم التحكم في عقلك ومخاوفك من تسلق جدران الجبل للاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة عندما تصل إلى القمة. إذا كنت تحب هذه الرياضة ، فنحن نخبرك بكيفية التدريبات على نطاق واسع مع الإشارة إلى ما يجب مراعاته لإعداد جسمك قبل البدء في اختباره. خطوات المتابعة: 1 إذا كنا نريد أن نبدأ في عالم التسلق ، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه ، على عكس الأنوا

كيفية تجهيز نفسك للمشي

يعد رياضة المشي لمسافات طويلة نشاطًا صحيًا جدًا وفي الوقت نفسه مسلية ، لأنه بالإضافة إلى التمرين ، يمكنك معرفة الأماكن الجميلة والاستمتاع بالطبيعة. كما أنها ليست رياضة مخصصة للمتخصصين ، ولكن يمكنك أيضًا البدء في السير على الأقدام وتسلق الجبال. على الرغم من أن هذا سيتطلب منك إعداد المجموعة بوعي وكل ما ستأخذه معك لإنجاحه. منذ ذلك الحين ، نوضح بالتفصيل كيفية تجهيز نفسك للمشي. خطوات المتابعة: 1 ستكون الأحذية واحدة من النقاط الرئيسية لمعدات الم